Thursday 3 August 2017

ويلز فارغو حساب التداول عبر الانترنت


معلومات عن حسابك الرجاء إدخال رقم الحساب واحد من ويلز فارجو ميزة الصناديق وسهل حصوي؛ الحسابات التي ترغب في التسجيل. يرجى قراءة هذه الاتفاقية الخدمات الالكترونية قبل المتابعة إلى عرض واستخدام الخدمات المتاحة من قبل ويلز صناديق فارجو موزع، LLC ويلز فارجو إدارة الصناديق، LLC، شركات تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ويلز فارجو شركة (جميع الكيانات التابعة الآخرة يشار إليها مجتمعة ب & مثل ؛ ويلز فارجو ومثل؛). باستخدام هذا الموقع، يمكنك الوصول إلى ويلز فارجو ميزة الصناديق وسهل حصوي؛ المنتج، وأنت توافق على الشروط والأحكام التالية من اتفاقية الخدمات الإلكترونية (ومثل؛ ESA ومثل؛) حسبما يتم تحديثها من وقت لآخر من قبل ويلز فارجو: 1. موافقتك على شروط الاستخدام. شكرا لكم لاستخدام المنتجات والخدمات والمحتويات والأدوات والمعلومات حول هذا يلز فارغو موقع ويب (ومثل، موقع ومثل؛). استخدامك لهذا الموقع يخضع لشروط الاستخدام التالية (ومثل؛ شروط ومثل؛). هذه الشروط هي عقد ملزم بينك ويلز فارجو. باستخدام أو الوصول إلى هذا الموقع، فإنك تقبل وتوافق على الالتزام بهذه الشروط. يخضع استخدامك لهذا الموقع من قبل إصدار الأحكام في المفعول اعتبارا من تاريخ الوصول هذا الموقع من قبلك. قد يلز فارغو تعديل هذه الشروط في أي وقت وبدون إشعار مسبق. يجب عليك مراجعة النسخة الأحدث من هذه الوثيقة عن طريق زيارة wellsfargo / advantagefunds والنقر على شروط الاستخدام الارتباط التشعبي الموجود في الجزء السفلي من الصفحة. هذه الشروط هي بالإضافة إلى أي اتفاقيات أخرى بينك ويلز فارجو، بما في ذلك أي عميل أو حساب الاتفاقات، وأي اتفاقات أخرى التي تحكم استخدامك لأي من المنتجات ويلز فارغو، والخدمات، والمحتوى، والأدوات والمعلومات المتاحة في هذا الموقع. 2. الأطراف: أوافق على أن هذا ESA هو بيني وبين ويلز فارجو والشركات التابعة لها في الحاضر والمستقبل، والشركات التابعة لها، وينص على شروط والشروط المتعلقة استخدامي لأية خدمات الإلكترونية وأية معلومات تقدمها ويلز فارغو على هذا الموقع ( بما في ذلك صناديق ميزة ويلز فارجو. ويلز فارجو للاستثمارات، ويلز فارجو المصرفية عبر الإنترنت) أو من قبل أي طرف ثالث لمقدمي الأخرى (بما في ذلك استخدام أي من الخدمات والمعلومات لإدخال المعاملات في حساب وساطة بلدي أو لإدارة خلاف ذلك استثماراتي) (بشكل جماعي ومثل ؛ قدم) الآن والآخرة؛ الخدمات الإلكترونية ومثل. أقر بأنني أنا من سن الرشد القانوني في دولة إقامتي وأنا المختصة للموافقة على هذا ESA. هذا ESA يكمل الأحكام والشروط الواردة في بلدي الاتفاقات حساب أخرى مع ويلز فارجو. إذا كان هناك أي تعارض بين الاتفاقات حساب ويلز فارجو الأخرى وهذا ESA، وهذا ESA التحكم لبلدي استخدام الخدمات الالكترونية. أوافق على أن أي طرف ثالث مزود هو المستفيد من أحكام هذا ESA ويكون من حقه أن يعود بالنفع على جميع الحمايات، التنازلات، والنشرات، وإخلاء المسؤولية، وحقوق ويلز فارغو تحت هذا ESA. 3. نطاق الخدمات: أوافق على أن الخدمات الإلكترونية تشمل: أي منتج أو خدمة تفاعلية تقدمها ويلز فارغو و / أو التي تسمح لي للتواصل مع ويلز فارجو. أي معلومات أو عروض الأسعار التي تم الحصول عليها من ويلز فارغو. وجميع المعاملات مع ويلز فارجو من خلال استخدام تبادل البيانات الإلكترونية (بما في ذلك تبادل البيانات الإلكترونية المرسلة من قبلي من خلال استخدام، المنزل أو العمل الحواسيب الشخصية متصلة بواسطة مودم أو أي جهاز آخر). أوافق على أن هذا ESA يحكم أيضا استخدامي لخدمات الهاتف التي تعمل باللمس لهجة الآلية التي من خلالها يمكنني الحصول على معلومات الحساب واقتباسات من ويلز فارجو وخدمات أي طرف ثالث لمقدمي عرضت بالتزامن مع أي من الخدمات الالكترونية. أوافق على أن ويلز فارجو أو أي موفر من جهة خارجية قد تغير، إضافة إلى إعادة تسمية او ايقاف خدمات الإلكترونية، والبرمجيات، وبيانات السوق وغيرها من المعلومات المقدمة عملا بهذه ESA دون إشعار مسبق لي أو تؤثر على حقوق أو التزامات بلدي تحت هذا ESA . 4. غير المهنية استخدام رخصة / USE المقيدة: وفيما يتعلق بتلك الخدمات الالكترونية التي البرمجيات (للومثل؛ البرامج ومثل؛) قدمت لكم من خلال هذا الموقع، أنا أوافق أن لدي غير حصري وغير قابل للتحويل ، رخصة شخصية خلال فترة نفاذ هذا ESA لتلقي واستخدام البرامج المقدمة طيه فقط بالتزامن مع بلدي استخدام الشخصي وغير المهنية من الخدمات الالكترونية وفقا لأحكام هذا ESA وأي اتفاق موفر من جهة خارجية التي هي جزء الموقع. أوافق على أن مزودي خدمة طرف ثالث متاح من خلال هذا الموقع يكون من حقوق الملكية الحصرية في البرنامج والمعلومات التي تقدمها والأنظمة المستخدمة في اتصال مع الخدمات الإلكترونية، وأنني سوف نلاحظ أي قيود على استخدام مثل هذه موفري خارجية. في حال ويلز فارجو أو أي طرف ثالث مزود / المرخص يعتقد معقول أنا أستخدم أي من الخدمات الإلكترونية أو البرامج في انتهاك لهذا ESA أو أي اتفاق آخر مع لي، ويلز فارغو و / أو لطرف ثالث مزود / المرخص يكون الحق في تعليق أو إنهاء وصولي إلى الخدمات الالكترونية دون إشعار مسبق لي، والحصول على أي حماية محكمة أخرى فيما يتعلق استخدامي لهذه البنود. أوافق على أن جاز لي أن أستخدم البرنامج فقط بالتزامن مع بلدي استخدام الشخصي وغير المهنية من الخدمات الإلكترونية، وأنا لا يجوز إعادة توزيع أو نقل أو تعديل، ترجمة، دي تجميع وتفكيك، هندسة عكسية، أو إجراء أي عمل مشتق من الخدمات الإلكترونية، والبرمجيات أو أي بيانات السوق أو المعلومات الواردة من ويلز فارغو أو أي موفر من جهة خارجية. أنا أوافق على استخدام الخدمات الإلكترونية، والبرمجيات والمعلومات الواردة من ويلز فارغو أو أي طرف ثالث مزود فقط لبلدي استخدام الشخصي وغير المهنية، وأنا توافق على عدم السماح لأي طرف الآخر لعرض أو الوصول إلى البرامج أو الخدمات الإلكترونية (بما في ذلك أي معلومات أو بيانات أو رسائل المتاحة على الموقع الإلكتروني) بدون موافقة خطية مسبقة من ويلز فارغو). 5. SECURITY: أنا أوافق أن أكون المستخدم الوحيد المصرح به للخدمات الالكترونية والبرمجيات لجميع حسابي (ق). أوافق على أن أكون مسؤولا مسؤولية كاملة عن وحماية سرية واستخدام أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بي والوصول إلى الخدمات الإلكترونية. أوافق على أن وسوف يكون كاملا وحدها المسؤولة عن كافة الأنشطة التي تنشأ عن استخدام أسماء المستخدمين بلدي أو كلمات السر من قبل أي طرف (باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة 6 أدناه) بما في ذلك التي تنشأ عن الترخيص بربط حسابي (ق) . وأخيرا، أنا أوافق أن كنت قد المحادثات سجل الشريط معي (سواء شخصيا أو عن طريق الهاتف) لأغراض التحقق، وكنت قد مراقبة نشاطي موقع ويب للاستخدام وحفظ البيانات، في كل حالة دون إشعار آخر لي أو بلدي مزيد من الموافقة. 6. كلمات المرور: سيتم منحك كلمة من شأنها أن تعطيك الوصول إلى حسابات المؤهلة الخاص على حد سواء من خلال خدمة الانترنت الوصول إلى حساب وخدمة الهاتف بالطنين. يمكن تغيير كلمة المرور هذه في الخدمة الوصول إلى حساب عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بخدمة الهاتف بالطنين. إذا اخترت استخدام كلمة أو عبارة على النحو كلمة المرور الخاصة بك بدلا من الأرقام، سوف تحتاج إلى استخدام الرسائل التي تظهر على مفاتيح الهاتف لتوضيح كلمة المرور الخاصة بك عند استخدام خدمة الهاتف بالطنين. من المستحسن أن تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك بانتظام. يحق لنا أن نتصرف بناء على تعليمات الواردة بموجب كلمة المرور الخاصة بك. لأغراض أمنية، فمن المستحسن أن كنت أحفظ كلمة المرور و لا تدونها. أنت مسؤول عن حفظ كلمة المرور وحساب المستحقين معلوماتك سرية. إذا كنت تعتقد أن كلمة السر الخاصة بك قد فقدت أو سرقت، أو أن شخصا ما قد نقل أو تحويل الأموال من حسابك دون موافقتك، أو إذا كنت تشك في أي نشاط احتيالي على حسابك، بإخطار ويلز فارغو على الانترنت خدمة العملاء في 1-800 -956-4442 في أي وقت، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، أو الكتابة إلى بنك ويلز فارغو، PO مربع 4132، كونكورد، CA 94518-4917. 7. إخطار ORDER خطأ / الاستخدام غير المصرح به: أوافق على أن وسوف يخطر على الفور في الكتابة ويلز فارجو، إذا: أ. لقد حصلت على تأكيد أمر أو معاملة أو النشاط الأخرى التي لم تضع أو الشروع أو أي تقارير متضاربة أو غير عادية من النشاط بخصوص حسابي. محجر العين. وأظن أي استخدام غير مصرح به لاسم المستخدم الخاص بي (ق)، وكلمة (ق) أو أي منتج أو خدمة ذات الصلة حساباتي أو الخدمات الإلكترونية. إذا كنت لا تخطر يلز فارجو فور وقوع أي من الأحداث المذكورة أعلاه (ومثل؛ استخدام غير مصرح به ومثل؛)، أوافق على أن ويلز فارجو وأي موفري خارجية ليس لديها أي مسؤولية أو تبعة لي (أو إلى أي دولة أخرى الحزب الذي المطالبة قد تنشأ من خلالي) عن أي مطالبات المتعلقة بذلك استخدام غير مصرح به أو سوء أو تأخير أو فقدان أي أمر المذكورة أعلاه أو الناشئة على خلاف ذلك (ومثل؛ النظام خطأ ومثل؛) وما يتصل بها من الأضرار التي لحقت لي ما لم تنجم إلا عن سوء السلوك المتعمد أو إهمال جسيم من ويلز فارغو أو أي موفر من جهة خارجية. إذا تم الفصل فيها ويلز فارجو أو أي طرف ثالث مزود ليكون عرضة لللي تنشأ عن أي استخدام غير مصرح به أو فيما يتعلق بأي خطأ النظام، فإن هذه المسؤولية تكون عدة (وليس مشترك) ويجب أن تقتصر على مبلغ مساو ل فقدان التحقق منها المتكبدة مباشرة وحصرا بسبب العمل أو الامتناع خلال خمسة أيام عمل بعد التاريخ الذي كنت أول أصبح على بينة من الاستخدام غير المصرح به أو يشتبه بالدفع خطأ (ومثل؛ المسموح الخسارة المطالبة ومثل؛). باستثناء مبلغ أي مطالبات فقدان المسموح بها، أنا أوافق أن ويلز فارجو وأي موفر من جهة خارجية (وأي من مسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها أو الشركات التابعة لها) ليس لديها أي مسؤولية أخرى لي (أو أي طرف آخر قد تنشأ المطالبات التي من خلالي) عن أي مبالغ أخرى ولكن الناشئة بما في ذلك تبعية أو عرضية أو خاصة أو غير مباشرة الأضرار، حتى لو تم نصح ويلز فارغو أو أي طرف ثالث مزود لإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار الأخرى؛ وأنا التنازل والافراج عن يلز فارجو وهذه الأطراف الأخرى من جميع هذه المطالبات الأخرى. أوافق على أن ويلز فارغو ليست مسؤولة عن إعلامي إذا أي أمر لا يتفق مع أي قوانين الضرائب الاتحادية أو الدولة، أو خلاف ذلك يظهر في الخطأ لأي سبب من الأسباب. 8. التعويض: أوافق على أن ويلز فارجو وأي موفر من جهة خارجية تعمل نيابة عن ويلز فارغو في تقديم الخدمات لللي بموجب هذه الاتفاقية لن يكون له أي مسؤولية لي فيما يتعلق بأي معاملة، التواصل الفعلي أو محاولة أو استخدام الخدمات الإلكترونية من قبل لي الذي لا يتفق مع هذا ESA أو بلدي اتفاقات أخرى مع ويلز فارجو أو أي طرف ثالث مزود، وأنا لن تعوض ويلز فارجو وأي طرف ثالث مزود من أي مطالبة لطرف المتعلقة أي من هذه المعاملة غير مطابقة للمواصفات أو المعاملات ذات الصلة. 9. إنهاء OF / تقييد للتجارة والخدمات اضطرابات ACCESS / الخدمة: أوافق على أن ويلز فارغو تحتفظ لنفسها بالحق، وفقا لتقديرها، في تعليق أو تقييد أو إنهاء وصولي إلى أي من الخدمات الإلكترونية أو المتاجرة أو كل ما في حسابي لأي سبب من الأسباب، ودون إشعار مسبق لي. وأنا أتفق عدم عقد ويلز فارجو أو أي موفر من جهة خارجية مسؤولين أو مسؤولا عن أي وقف، والاضطرابات، والتأخير، وفقدان أو تغيير في وصولي إلى، استخدام أو في أي معاملات التي أجريتها باستخدام الخدمات الإلكترونية بسبب أي شبكة الهاتف شبكة الكمبيوتر، نظام الطاقة أو مشاكل النظام الأخرى خارجة عن سيطرة ويلز فارغو أو أي موفري خارجية (بما في ذلك أي فيروسات المشتبه بهم، الديدان أو غيرها من الأحداث الجهاز تعطيل)؛ صيانة النظام أو نظام ترقيات دورية أو استثنائية. أو أي حدث أو ظرف آخر خارج نطاق سيطرة ويلز فارغو أو أي مزود طرف ثالث بما في ذلك إطلاق النار والكوارث الطبيعية، والحوادث أو المعدات أو أنظمة الأعطال الاتصالات، وما شابه ذلك (بشكل جماعي ومثل؛ الأحداث غير العادية ومثل؛). أوافق على أن ويلز فارجو وأي مزود خدمة طرف ثالث لسنا مسؤولين عن توفير لي مع أي إشعار بشأن مثل هذه الأحداث غير العادية أو إنفاق أي موارد غير عادية لاستعادة أو الحفاظ على الخدمات الإلكترونية خلال وجود مثل هذه الأحداث غير العادية. 10. WIRE متطلبات شراء المؤسسات المؤهلة إلى صناديق أسواق النقد: إذا اخترت وضع الشراء (ق) عن طريق سلك الاتحادي، فإنك توافق على إتمام عملية الشراء الأسلاك على الانترنت في وقت لاحق لا يتجاوز الأوقات المبينة في نشرة الإصدار و / أو حساب أحدث طلب صندوق الخاص بك (ق) من أجل الحصول على أرباح نفس اليوم. اعتبارا من 15 مارس 2007، هذه الأوقات هي وقت 03:30 pmCentral لاستثمار النقد، رئيس الاستثمار، التراث، الحكومة، والخزانة بالإضافة إلى صناديق سوق المال. 12:00 التوقيت المركزي للخزينة صندوق أسواق المال 100٪؛ و11:00 التوقيت المركزي من أجل المال الوطني وكاليفورنيا ضريبة خالية من صناديق سوق. بعد يتم إدخال سلك شراء عبر الإنترنت، يجب أن يتم استلام سلك الاتحادي من قبل خادم الصندوق في موعد لا يتجاوز نهاية خدمة صناديق Fedwire، وهو عادة 05:00 بتوقيت وسط. سوف تعوض وغير ضارة ويلز فارجو صناديق ميزة والشركات التابعة لها ومقدمي الخدمات (بما في ذلك المدراء والضباط والموظفين من جميع هذه الكيانات) من وضد أي وجميع الطلبات والأضرار والالتزامات والخسائر للصندوق إذا لم يتم تلقي السلك في الوقت الذي قطع المحدد. 11. USE OF والقيود المفروضة على طرف ثالث مزود معلومات / تبادل المعلومات: أوافق على أن بيانات السوق والأخبار والمعلومات الأخرى المقدمة لي من خلال الخدمات الإلكترونية (مباشرة من قبل ويلز فارغو أو بشكل غير مباشر من خلال موفر معلومات طرف ثالث) هو لبلدي استخدام الشخصي وغير المهنية فقط، وتخضع للقيود الواردة في هذا ESA (بما في ذلك القسم 4 أعلاه). أوافق على أن يتم الحصول على البيانات والمعلومات التي قدمها لي ويلز فارجو من أي مزودي الطرف الثالث من مصادر يعتقد بأنها موثوق بها، ويتم توفيرها فقط على أساس أفضل الجهود لراحة بلدي. أوافق على أن أي ضمانات، أو ضمانات مصنوعة من قبل ويلز فارجو أو أي موفر من جهة خارجية لدقة واكتمال وتوقيت أو التسلسل الصحيح لمثل هذه البيانات والمعلومات. وأنا أتفق أنه في حين أن الوصول إلى الاستثمار التوصيات والمشورة والآراء والتقييمات قد تكون متاحة لي من خلال الخدمات الإلكترونية (ومثل؛ المشورة في مجال الاستثمار ومثل؛)، لم يتم تطوير والمشورة في مجال الاستثمار أو التي أقرتها ويلز فارجو، ولا يفعل وصولي إلى هذا الاستثمار نصيحة تشكل أي توصيات أو دعوة لشراء أو بيع أي ورقة مالية من قبل ويلز فارجو أو أي مزود طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف. وأنا أتفق عدم عقد يلز فارغو أو أي طرف ثالث لمقدمي مسؤولة عن أي قرار استثماري أنني قد جعل القائمة على الاعتماد على بلدي أو استخدام أي بيانات أو معلومات أو البيانات الواردة في الخدمات الإلكترونية. وأنا أتفق يلز فارغو ليست ملزمة لاختبار أو التحقق من أي بيانات السوق أو المعلومات المقدمة من قبل أي مزود طرف ثالث. إذا كان ذلك مطلوبا من قبل أي طرف ثالث مزود لتوفير الخدمات الإلكترونية بموجب هذا الاتفاق، أنا أوافق يلز فارجو قد تبادل المعلومات بشأن هويتي واستخدامي للخدمات الإلكترونية، والبرمجيات، وبيانات السوق وغيرها من المعلومات بالقدر اللازم من قبلهم دون إشعار آخر إلي. 12. لا ضمانات / حدود المسؤولية: أوافق على أن ويلز فارجو، وكلائها، ومقدم ثالث طرف أن يقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق العملية، محتوى أو تقديم الخدمات الإلكتروني أو SOFTWARE، OR AS TO THE توقيتها واكتمالها والدقة والتسلسل السليم، ملاءمة أو عرض بيانات السوق والمعلومات المقدمة كجزء من الخدمات الإلكترونية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي الضمانات الضمنية للرواج، العناية المعقولة، أو الملاءمة لغرض معين غرض. لي أن نتفق على أن المسؤولية الوحيدة للويلز فارجو، وأي جهات موفري المشاركة في توفير OF THE ELECTRONIC SERVICES، البرنامج أو أي معالجة النظام TO ME عن أي مطالبات تنشأ عن أي أخطاء، عدم اكتمال أو عدم كفاية في هذه الخدمات، بيانات السوق أو المعلومات المقدمة يجب أن تكون لتأثيث الصحيح التقرير، ORDER أو DATA AS SOON AS عمليا إشعار كتابي بعد مني ويلز فارجو (بغض النظر عن شكل هذه المطالبة، EG الاتصال أو إهمال أو مسؤولية بحتة أو غير ذلك). أوافق على أن لا تتحمل يلز فارجو أو أي جهات موفري (أو أي من مسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها أو الشركات التابعة لها) يكون عرضة للME عن أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية (سواء كان أو لم يكن من المعقول المنظور، وحتى لو كان لدي نصحهم OF THE بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار) الناجمة عن MY الاستفادة من الخدمات الإلكترونية أو الاعتماد على أي بيانات السوق أو المعلومات المقدمة من الخدمات الإلكترونية (بما في ذلك أي تأخير أو خطأ، عدم اكتمال أو انضباط أية بيانات المعلومات المقدمة إلى ME) OR THE ادخال ومعالجة أوامر MY VIA الخدمات الإلكترونية OR. 13. تعديلات اتفاقية / المتضاربة عبارة: أوافق على أن ويلز فارغو قد تغيير شروط وأحكام هذا ESA، كليا أو جزئيا، بناء على إشعار لي قبل العرض أو إشعار للعرض على وصولي إلى الخدمات الإلكترونية. وأن بلدي الاستخدام المستمر للخدمات الإلكترونية سيكون دليلا موافقتي على هذه التغييرات. أوافق على أن أي حكم من أحكام هذا الاتفاق يجوز التنازل عنها، تعديل أو إضافة في أي طريقة أخرى. كما أوافق على استخدام أي خدمات إضافية تقدمها ويلز فارغو بالتزامن مع موضوع الخدمات الإلكترونية لهذا ESA. في حال بنود هذه ESA يتعارض مع أي اتفاق الأطراف الأخرى المزودة في هذا الموقع (بما في ذلك أية اتفاقات المشترك التي توفرها NYSE، NASDAQ أو OPRA)، أنا أوافق على شروط اتفاقية طرف ثالث يجب السيطرة لخدمات البرمجيات والمعلومات التي قدمها لي هذا الطرف الثالث. 14. مجمل الاتفاق: أوافق يحتوي هذا ESA مجمل الاتفاق بين ويلز فارجو ولي فيما يتعلق بالمسائل المشمولة في وكالة الفضاء الأوروبية، ويلغي كل الاتفاقات السابقة والاتصالات المعاصرة (سواء كانت شفهية أو مكتوبة أو إلكترونية). وأنا أتفق أنه إذا ثبت أن أي حكم من أحكام هذا الاتفاق على أن تكون غير صالحة، أو باطل أو غير قابل للتنفيذ بسبب أي قانون أو قاعدة أو أمر إداري أو قضائي، يجب أن القرار لن يؤثر على صحة الأحكام المتبقية من هذا الاتفاق. لي أن توافق على صلاحية وتفسير وإنفاذ هذا الاتفاق ESA سيتم تحكمها قوانين ولاية ويسكونسن (بغض النظر عن اختيار ولاية ويسكونسن قواعد القانون). عن طريق فحص هذا الإطار، لقد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام في اتفاقية الخدمات الإلكترونية هو مبين أعلاه.

No comments:

Post a Comment