ما هو المؤثر التسويق، و كيف يمكنك استخدامها ؟ المستهلكين قيمة الآراء التي يتم التعبير عنها مباشرة لهم من قبل الناس على الرسائل الإعلانية التي ألقاها الشركات . وفقا لدراسة أجرتها شركة ماكينزي ، هذه القيمة هي قوية لدرجة أن كلمة في الفم هو العامل الأساسي وراء 20-50 في المئة من جميع قرارات الشراء . وهذا صحيح في كافة القطاعات ، ولكن تأثير المستهلكين الآخر هو أعظم في الحالات التالية: طرق ل تحديد موقع و استخدام كوبونات خط النهاية لل أحذية الأردن توزيع المحتوى الخاص بك من تنسيق من خلال رسالة إخبارية هو وسيلة رائعة لتعزيز و الانخراط سوف مشتركي البريد الإلكتروني الخاص بتطوير حركة المرور الخاصة بك و ضوح الرؤية .
No comments:
Post a Comment